بلدية سلفيت توقع اتفاقية إنشاء مركز تدريب مهني على مساحة 5000 متر مربع بأرض تبرعت بها البلدية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 يوليو 2013 - 12:09 مساءً

2 3 4

وقع رئيس بلدية سلفيت د. شاهر شتية ، مع وزارة العمل مُمثلة بالسيدة سهام كيلة مُمثلة وزير العمل للمشاريع و م. محمود النجوم مدير عام الإدارة العامة للتدريب المهني ، اتفاقية لإنشاء مشروع , إنشاء مركز تدريب مهني على مساحة 5000 متر مربع بأرض تبرعت بها بلدية سلفيت للمشروع , و بحضور مدير مديرية عمل سلفيت السيد محمد طه و نائب رئيس بلدية سلفيت السيد عبد الرحيم سليم , و عضو المجلس البلدي يونس مصطفى , و عضوة المجلس البلدي نائلة عفانة , و العلاقات العامة في بلدية سلفيت , و بدعم من البنك الإسلامي للتنمية وبكدار ( المجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية والاعمار ( كجهة منفذة للمشروع .
ويهدف المشروع إلى بناء القدرات وتحسينها وخاصة في مجال التدريب المهني، كما يهدف إلى نقل الخبرات والمعرفة في مجال العمل المهني إلى العمال و الطاقات البشرية .
وأشاد شتية خلال الاتفاقية التي وقعت في مبنى بلدية سلفيت، بالدعم المستمر الذي يقدمه البنك الاسلامي للتنمية بجدة للسلطة الوطنية في مختلف المجالات، موضحا أن اتفاقية اليوم ستخصص لتطوير مبنى لمركز تدريب مهني حيث سيتم الشروع بالبناء في أقرب وقت ممكن مؤكدا أهمية هذه الاتفاقية لأنها تتعلق بالمجال المهني، وتساعد في تطوير مهارات وقدرات الشباب في فلسطين بهذا المجال.

رابط مختصر