وفد من جمعية الصحفيين والإعلاميين العمانيين يزور مدينة سلفيت

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 أكتوبر 2013 - 2:43 مساءً

 

   زار وفد من جمعية الصحافيين العمانيين مدينة سلفيت  بهدف الاطلاع على  مشروع  مدرسة مسقط الأساسية  للبنين والتي تم بنائها بتمويل من هيئة الأعمال الخيرية العمانية  حيث ضم الوفد مجموعة من الإعلاميين والكتاب المستقلين برئاسة عوض بن سعيد وبحضور ممثلة هيئة الأعمال الخيرية العمانية رضا خضر. وكان في استقبال الوفد رئيس  بلدية سلفيت د. شاهر شتية ونائب رئيس البلدية عبد الرحيم سليم ورئيسة لجنة التربية في المجلس البلدي صفية شاهين وعضو المجلس البلدية نائلة عفانة ومدير العلاقات العامة فتحي علقم ومدير التربية والتعليم رفيق سلامة ونائبة الإداري ناجح حرب ومدير المدرسة عرفات الأحمد ومحمود صالح مدير عام المحافظة والمهندسة نصرة عزريل القائم بأعمال مدير عامك الشؤون العامة في المحافظة ومدير الشرطة .

    ورحب رئيس البلدية بالفد العماني وبالحضور و شكر دولة عمان سلطانا وحكومة وشعبا  كما شكر الهيئة العمانية للإعمال الخيرية على اهتمامها  وتنفيذها للمشاريع في فلسطين ومن ضمنها مشروع المدرسة الذي كان له الأثر الكبير في سد النقص في مدارس مدينة سلفيت  مثمنا دور سلطنة عمان في دعم السلطة الفلسطينية والشعب الفلسطيني لتعزيز صموده المواطنين على ارضهم،  وقدم الهدايا للوفد الضيف  ، كما قدم لهم الخطة الإستراتيجية لمدينة سلفيت. ومن جهتها رحبت المهندسة نصرة عزريل باسم محافظ سلفيت عصام ابو بكر بالوفد الضيف وقدمت لهم شرحا عن احتياجات المحافظة والخطة الإستراتيجية للمحافظة  . وبدوره شكر مدير  مدير التربية والتعليم رفيق سلامة الوفد الضيف على الزيارة مقدرا أهمية
هذه الزيارة ودور سلطنة عمان في دعم التعليم وتطويره في فلسطين .

   وعبر الوفد العماني على لسان رئيسه عوض بن سعيد عن إعجابه الكبير بهذا الصرح العلمي والذي يأتي ضمن مشاريع تعزيز البنية الأساسية في فلسطين لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني وأكد ان سلطنة عمان ستواصل دعم المشاريع الإنمائية من اجل تحقيق الحلم الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف . وشكر بلدية ومحافظة سلفيت ومديرية التربية والتعليم على حفاوة الاستقبال والترحيب . ثم قام الوفد بجولة شملت مرافق المدرسة .

رابط مختصر