بلدية سلفيت تعانق أهالي و مغتربي مدينة سلفييت بالأردن ……….. ……. د. شاهر شتية رئيس بلدية سلفيت و وفد من بلدية سلفيت يلتقي أبناء مدينة سلفيت بالأردن

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 مايو 2014 - 9:56 صباحًا


التقى د. شاهر شتية رئيس بلدية سلفيت بأبناء مدينة سلفيت المقيمين بالأردن خلال الاجتماع السنوي السابع المقام في ديوان ابناء سلفيت , جاء ذلك ضمن وفد من بلدية سلفيت ضم نائب رئيس بلدية سلفيت عبد الرحيم سليم و كل من أعضاء المجلس البلدي يونس فخر و شادي زهد و حسين ماضي و مدير العلاقات العامة في البلدية فتحي علقم .

حيث قدم رئيس البلدية شرحا عن أوضاع المدينة ومشاريع البلدية وتطلع السكان الى زوال الاحتلال, وأعرب عن سعادته لوجوده بين أبناء مدينته و شعبه و قدم شتية درع البلدية للقائمين على ديوان أبناء سلفيت بالزرقاء بمناسبة السنة السابعة لإنشاء الديوان ، بحضور أبناء سلفيت بالأردن .

بدوره أشاد السيد ناصر عبد اللطيف عقله العطاري ببلدية سلفيت والعاملين فيها لافتاً إلى أن هذا الديوان له تأثير على تعزيز أواصل العلاقة بين أبناء مدينة سلفيت بمدينتهم عن طريق اللقاءات المستمرة و الدورية و تعزيز العلاقة بين ابناء الوطن الواحد .

هذا وقام الوفد بزيارة منازل أهالي مدينة سلفيت بالأردن حيث قام الوفد بالاطمئنان على السيد ياسين الفتاش الذي تشافى بعد إجراء عملية قلب مفتوح , إضافة إلى زيارة العديد من أبناء أهالي مدينة سلفيت بالأردن و تناول طعام الغداء بين أبناء أهالينا المغتربين المقيمين في الأردن .

و في نهاية الزيارة شكر رئيس البلدية الحضور على حفاوة الاستقبال متمنيا ان تدوم الزيارات المتبادلة و ان يكون هذا الديوان بمثابة حلقة الوصل بين ابناء سلفيت في الداخل و الخارج مبديا استعداد بلدية سلفيت على تقديم الدعم و المساعدة لأبناء المدينة في الخارج .

رابط مختصر