بلدية سلفيت تشارك في حفل تكريم ناصر معالي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 26 أغسطس 2014 - 10:46 صباحًا



شاركت بلدية سلفيت بحفل تكريم ناصر معالي مدير مكتب سلفيت وجنوب نابلس بحضور كل من محافظ سلفيت عصام ابو بكر ونائب رئيس بلدية سلفيت عبد الرحيم سليم و الرئيس الاقليمي لمؤسسة الرؤيا العالمية “الكس سناري” , تم امس حف تكريم ناصر معالي مدير مكتب سلفيت وجنوب نابلس بعد خدمة 12 سنة حافلة بالعطاء في خدمة ابناء وطنه .

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ ابو بكر بزيارة “سناري” لمحافظة سلفيت، مثمنا الجهود التي تقوم بها مؤسسة الرؤيا في دعم وتطوير واقع المؤسسات والهيئات المحلية والمواطنين من خلال تنفيذ المشاريع المختلفة، وشكره على ما قدمته الرؤيا من خدمات وانجازات في محافظة سلفيت. واطلعه على واقع المحافظة الذي تعيشه في ظل الاحتلال واستمرار الاستهداف الاستيطاني المتصاعد ,واثنى ابو بكر على جهود مدير مكتب سلفيت وجنوب نابلس ناصر معالي واشاد بالانجازات التي حققها خلال الفترة الماضية في المحافظة.

بدوره اعرب ” سناري” عن سعادته للقاء المحافظ ابو بكر، مؤكدا على استمرارية التواصل والعمل في محافظة سلفيت من خلال المشاريع والخدمات التي تقدمها الرؤيا العالمية للشعب الفلسطيني وللمحافظة بشكل خاص، وذلك على الرغم من دمج مكتب رام والله وسلفيت.

واشار الى انه سيتم التركيز في المرحلة القادمة على العمل الميداني والتواصل مع المجتمع المحلي بشكل اكبر وان عملية الدمج جاءت نتيجة لظروف مالية صعبة تمر بها المؤسسة على الصعيد الدولي والاقليمي.

رابط مختصر