بلدية سلفيت تنظم اللقاء الجماهيري الخاص بتقييم وتحديث الخطة التنموية ألاستراتيجيه لمدينه سلفيت

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 ديسمبر 2014 - 3:19 مساءً


 

نظمت بلدية سلفيت اللقاء الجماهيري الخاص بتقييم وتحديث الخطة التنموية ألاستراتيجيه لمدينه سلفيت للأعوام 2013,2014 بالتعاون مع اللجنة المساندة للتخطيط الاستراتيجي والذي شارك فيه نائب المحافظ المهندس عبد الحميد الديك ورئيس الغرفة التجارية الحاج إياد الهندي وأعضاء اللجنة المساندة للتخطيط الاستراتيجي وأعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية و ممثلين عن مختلف المؤسسات والوزارات و الهيئات والجمعيات في المجتمع المحلي المشاركين في وضع الخطة , وافتتح اللقاء مدير العلاقات العامة فتحي علقم بالتعريف باللقاء وأهميته وانه يأتي استكمال ومتابعة للخطة الإستراتيجية من حيث التقييم والتحديث بالتعاون والشراكة مع المجتمع المحلي , ثم ألقى رئيس البلدية د. شاهر شتية كلمة ترحيبية أكد فيها على أهمية هذه اللقاء والتي يعتبر استحقاق من اجل تقيم وتحديث للخطة التنموية ألاستراتيجيه لمدينه سلفيت ويعزز التواصل والتعاون المشترك مع المجتمع المحلي ومؤسساته المختلفة واطلاعهم على ما تم انجازه وشكر رئيس البلدية كافه مؤسسات المشاركة على مشاركتها الفاعلة في إعداد الخطة ومتابعتها والمساعدة في تنفيذ أولوياتها مؤكدا أن البلدية تعمل ما بوسعها للنهوض بمدينة ومحافظة سلفيت من خلال التعاون مع مختلف المؤسسات .

بدوره قدم . م. صالح عفانة منسق فريق التخطيط الأساسي شرحا وعرض عرض حول منهجية إعداد التقييم ومخرجات تقيم الخطة الإستراتيجية التنموية للعامين 2013,2014 والمشاريع التي تم تنفيذه والتي لم يتم تنفيذها وأسباب عدم التنفيذ واخذ التوصيات والمقترحات من المشاركين .

ثم قدم المهندس علاء غانم مدير دائرة الكهرباء عرض عن مشروع استخدام الطاقة الشمسية بالتعاون مع القطاع الخاص موضحا أهمية هذا المشروع الاستثماري والتنموي.

ثم تحدث محمد عودة المدير المالي عن اثر انعكاس الخطة التنموية الإستراتيجية في موازنة البلدية ومساهمة البلدية في تنفيذ هذه الخطة.

وفي نهاية اللقاء تم فتح باب النقاش حول ما تم عرضه وملاحظات التي ابدها الحضور ووضع التوصيات الذين أكدوا على الدور المميز الذي تقوم به البلدية بالتعاون مع مختلف مؤسسات المجتمع المحلي من خلال اللقاءات التي تعقدها البلدية للاطلاع مختلف المؤسسات على ما تم تنفيذه من الخطة والتحديثات المطلوبة.




 


 

رابط مختصر