وكيل وزارة الثقافة الشاعر عبد الناصر صالح يزور بلدية سلفيت

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 أبريل 2015 - 8:41 صباحًا
وكيل وزارة الثقافة الشاعر عبد الناصر صالح يزور بلدية سلفيت



استقبل د. شاهر شتية رئيس بلدية سلفيت وكيل وزارة الثقافة الشاعر عبد الناصر صالح والوفد المرافق من وزارة الثقافة جاد عزت الغزاوي مدير عام العلاقات وتنسيق المساعدات ، ونبيل النوباني مدير عام مكاتب المحافظات و العمل الأهلي ، وابتسام الرابي مدير مكتب وزارة الثقافة سلفيت ، وعواطف اسعد مدير العلاقات المحلية و العربية ، وبتول قيسية مسئول التنسيق و المتابعة ، وفلاح أبو الرب مدير مكاتب المحافظات.

و بحضور فتحي علقم مدير العلاقات العامة في بلدية سلفيت ، و م. صالح عفانة مدير دائرة المياه في البلدية حيث رحب بهم د. شاهر شتية رئيس بلدية سلفيت مثمناً العلاقة المميزة التي تربط بلدية سلفيت و وزارة الثقافة في المجال الثقافي و خاصة اقامة المركز الثقافي في سلفيت مؤكد على أن البلدية قد خصصت الأرض اللازمة للانشاء هذا المركز .

من جانبه ثمن وكيل الوزارة دور البلدية الوطني والثقافي في الحفاظ على الهوية الثقافية و تفعيل الدور الثقافي في المحافظة مؤكدا عمق العلاقة مع بلدية سلفيت وان هذه الزيارة تاتي لتعزيز هذه العلاقة و تطويرها . وبدورها اكدت ابتسام الرابي مديرة مكتب سلفيت ان البلدية تعتبر شريكا داعما لجميع الأنشطة الثقافية التي يتم عملها في المحافظة

رابط مختصر