وكيل وزارة الثقافة الشاعر عبد الناصر صالح يزور بلدية سلفيت

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 أبريل 2015 - 8:41 صباحًا



استقبل د. شاهر شتية رئيس بلدية سلفيت وكيل وزارة الثقافة الشاعر عبد الناصر صالح والوفد المرافق من وزارة الثقافة جاد عزت الغزاوي مدير عام العلاقات وتنسيق المساعدات ، ونبيل النوباني مدير عام مكاتب المحافظات و العمل الأهلي ، وابتسام الرابي مدير مكتب وزارة الثقافة سلفيت ، وعواطف اسعد مدير العلاقات المحلية و العربية ، وبتول قيسية مسئول التنسيق و المتابعة ، وفلاح أبو الرب مدير مكاتب المحافظات.

و بحضور فتحي علقم مدير العلاقات العامة في بلدية سلفيت ، و م. صالح عفانة مدير دائرة المياه في البلدية حيث رحب بهم د. شاهر شتية رئيس بلدية سلفيت مثمناً العلاقة المميزة التي تربط بلدية سلفيت و وزارة الثقافة في المجال الثقافي و خاصة اقامة المركز الثقافي في سلفيت مؤكد على أن البلدية قد خصصت الأرض اللازمة للانشاء هذا المركز .

من جانبه ثمن وكيل الوزارة دور البلدية الوطني والثقافي في الحفاظ على الهوية الثقافية و تفعيل الدور الثقافي في المحافظة مؤكدا عمق العلاقة مع بلدية سلفيت وان هذه الزيارة تاتي لتعزيز هذه العلاقة و تطويرها . وبدورها اكدت ابتسام الرابي مديرة مكتب سلفيت ان البلدية تعتبر شريكا داعما لجميع الأنشطة الثقافية التي يتم عملها في المحافظة

رابط مختصر