بحضور رئيس بلدية سلفيت د. شاهر شتية وزارة العمل تستلم مركز التدريب المهني استلام اولي

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 يوليو 2016 - 10:54 صباحًا

بحضور رئيس بلدية سلفيت د. شاهر شتية

وزارة العمل تستلم مركز التدريب المهني استلام اولي

بحضور رئيس بلدية سلفيت د. شاهر شتية و امين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد و مدير عمل مكتب سلفيت صالح سمور تم استلام مركز التدريب المهني استلام اولي و المبني على مساحة 5000 متر مربع بأرض تبرعت بها بلدية سلفيت للمشروع , و بحضور وفد من وزارة العمل و مقاول المشروع , و بدعم من البنك الإسلامي للتنمية وبكدار ( المجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية والاعمار ( كجهة منفذة للمشروع .

وقال شتي ان هذا المشروع يهدف إلى بناء القدرات وتحسينها وخاصة في مجال التدريب المهني، كما يهدف إلى نقل الخبرات والمعرفة في مجال العمل المهني إلى العمال و الطاقات البشرية وأشاد شتية خلال بالدعم المستمر الذي يقدمه البنك الاسلامي للتنمية بجدة للسلطة الوطنية في مختلف المجالات.

بدوره أكد عبد الستار عواد على جهود القيادة وحركة فتح الحثيثة في عملية بناء المؤسسات والمعاهد والمراكز المهنية والبنية التحتية، رغم الاحتلال واستيطانه وجدرانه وانتهاكاته المستمرة، مشددا على أن المعركة هي معركة البناء والبقاء.

من جانب اخر اكد صالح سمور على إن افتتاح مركز التدريب المهني في سلفيت سيساهم من خلال التخصصات المهنية الثمانية التي يقدمها في البناء القدرات والطاقات الذاتية، فهو يعد خطوة هامة على طريق النهوض بالمجتمع ومحاربة البطالة والفقر، وهو جزء من منظومة التعليم والتدريب المهني والتقني ويربط مخرجات التعليم باحتياجات السوق الفلسطينية الحقيقية”.

رابط مختصر