بلدية سلفيت تعقد اجتماعا مع وفد من بنك الانماء الالماني (kfw) لمناقشة الخطوات الاولى في مشروع محطة تنقية المياه العادمة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 10:55 صباحًا
بلدية سلفيت تعقد اجتماعا مع وفد من بنك الانماء الالماني (kfw) لمناقشة الخطوات الاولى في مشروع محطة تنقية المياه العادمة


عقدت بلدية سلفيت اجتماعا مع وفد من بنك الانماء الالماني (kfw) لمناقشة الخطوات الاولى في مشروع محطة تنقية المياه العادمة بحضور رئيس بلدية سلفيت د. شاهر شتية ، م. جمال ابو سليمة نائب رئيس البلدية ، م. سمير المصري ، م.كمال عيسى ، م. صالح عفانة ، احمد شاهين و وفد من بنك الانماء الالماني (kfw) و الاستشاري لمشروع المحطة حيث تم مناقشة تأهيل المقاولين لمحطة تنقية المياه العادمة و مناقشة تقرير الملف البيئي للمشروع و بحث وثائق العطاء الاولية للمشروع بالاضافة الى مناقشة الملاحظات الاولية على المشروع .

 من جانبه شكر رئيس بلدية سلفيت د. شاهر شتية الشعب و الحكومة و الشعب الالماني لتعاونهم و دعمهم لفلسطين بشكل ام و لمدينة سلفيت بشكل خاص بعد أن تم توقيع اتفاقية لبناء محطة لمعالجة المياه العادمة في مدينة سلفيت بقيمة 7.5 مليون يوروو ان هذا المشروع الهام سيخدم المدينة و يحافظ على البيئة .

 

وشرح م. صالح عفانة مدير دائرة المياه و الصرف الصحي في البلدية للوفد عن أزمة المياه و التي تعاني منها مدينة سلفيت جراء نقص كميات المياه الواصلة لمدينة سلفيت من المصدر بالإضافة إلى احتياجات المدينة من تأهيل شبكات المياه القديمة و توسعة شبكة الصرف الصحي خاصة في منطقتي الفريز و المزه و العروض حيث تم الاتفاق على مناقشته لاحقا .

و من ثم قام م.صالح عفانة بمرافقة الاستشاري إلى موقع المحطة و مناقشة بعض الأمور الهامة في الموقع .

رابط مختصر