بلدية سلفيت تعقد لقاء البيت المفتوح لعملية التحديث والتقييم للخطة التنموية المحلية للمدينة …

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 11:55 صباحًا
بلدية سلفيت تعقد لقاء البيت المفتوح لعملية التحديث والتقييم للخطة التنموية المحلية للمدينة …

عقدت بلدية سلفيت اليوم لقاء البيت المفتوح لعملية التحديث والتقييم للخطة التنموية المحلية لمدينة سلفيت للأعوام 2018- 2021 بالتعاون مع وزارة الحكم المحلي بحضور كل من رئيس البلدية أ. عبد الكريم زبيدي و موظفي البلدية و أعضاء المجلس البلدي بالإضافة لممثلي الهيئات و المؤسسات المحلية و المواطنين، حيث تم في هذا اللقاء مناقشة الخطة التنموية المحلية و مناقشة المشاريع المنجزة وغير المنجزة وحيثياتها للعام 2021 وعرض المشاريع المقدمة للعام 2022 و عرض ومناقشة موازنة بلدية سلفيت للعام 2022

افتتح اللقاء أ.عبد الكريم زبيدي بكلمة ترحيبية و شكر الحضور الذين شاركوا في التخطيط و أخذ القرار و تحدث عن ما أنجزته بلدية سلفيت و عن دور بلدية

سلفيت الكبير خلال هذا العام

وأكد زبيدي على أهمية استمرار العمل و إنجاز المشاريع في العام المنصرم وشكر أهالي المدينة على جهودهم ووقفتهم مع البلدية وشكر الموظفين على جهودهم الحثيثة أيضاً.


و تحدث المهندس صالح عفانة عن خطة عام 2021 وشرح عن المشاريع وعن ما تم إنجازه بالإضافة إلى ما تم ترحيله للعام الحالي بعرض تقديمي كما وعرضت المهندسة عرين شريف عن مشاريع الخطة التنموية للعام 2022 و عن تفاصيل المشاريع المقترحة و ما سيتم العمل عليه خلال العام الحالي.


و عرض أيضأ المدير المالي أ. محمد عودة موازنة بلدية سلفيت للعام 2022 و شرح بشكل تفصيلي عن الإيرادات و النفقات و كافة المعلومات المتعلقة بالموازنة و المتضمنة للمشاريع ضمن خطة التنموية المحلية للعام 2022.


واختتم اللقاء بفتح باب النقاش مع الحضور و تم الإجابة على تساؤلاتهم واقتراحاتهم.

 

رابط مختصر