بحضور نائب رئيس بلدية سلفيت و انطلاقا من رؤية البلدية وخططها التطويرية والإستراتيجية و بالتعاون مع اتحاد البلديات الهولندي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 12:47 مساءً
بحضور نائب رئيس بلدية سلفيت و انطلاقا من رؤية البلدية وخططها التطويرية والإستراتيجية و بالتعاون مع اتحاد البلديات الهولندي

بوجود نائب رئيس بلدية سلفيت ضياء بني نمرة ، تم إطلاق مشروع التسمية والترقيم بالتعاون مع اتحاد البلديات الهولندي وذلك من رؤية البلدية و خططها التطويرية و الاستراتيجية.

أكد نائب الرئيس على أهمية الوصول الى كافة المواطنين و المضي قدماً في المشروع لما له من أهمية كبيرة و أكد على أهمية العمل على أخذ طلبات و استفسارات المواطنين بعين الاعتبار.

كان الانطلاق بحضور كل من منسقي المشروع م. رماح الرمحي ومهندس ال Gis م. احمد رشيد و م.احلام شاهين و بوجود ممثلة اتحاد البلديات الهولندي م. هيا القاسم .

يُذكر أن المشروع يهدف إلى بناء قاعدة بيانات معلوماتية وربطها بالخرائط العمرانية المحوسبة ويخلق مرجعية ثابتة لعنونة الشوارع وإيجاد هويه واضحة للمباني مربوطه بخدمات البلديه والجهات الأخرى من دفاع مدني أو اتصالات أو طوارى أو بريد أو أي جهة خاصة لسهولة الوصول للموقع المطلوب.

لذا تهيب بلدية سلفيت من المواطنين الكرام التعاون مع فريق العمل وتسهيل مهامهم وتزويدهم بالبيانات المطلوبه أو اي ملاحظات اخرى لايصالها للبلديه علما بأن فريق عمل المسح الميداني يتكون من م. رامي شاهين و م. شعبان الزير وم. رزان سليم و م. ابرار عبد المجيد علماً أنه تم بدء العمل خلال اليومين المنصرمين.


 

 

 

رابط مختصر