*بلدية سلفيت وحركة فتح يقدمان مبلغ مالي للمساهمة في اعادة بناء منازل الشهداء في بلدة قراوة بني حسان*

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 12 نوفمبر 2022 - 9:21 صباحًا

الاربعاء: 09-11-2022م

*سلفيت*- ضمن المساهمة المجتمعية والوطنية، قدمت يوم الاربعاء، بلدية سلفيت من خلال حركة فتح اقليم سلفيت مبلغ مالي للمساهمة باعادة بناء منازل لذوي الشهداء في بلدة قراوة بني حسان، وذلك خلال وفد ترأسه رئيس بلدية سلفيت عبد الكريم زبيدي، وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد، ونائب مدير المخابرات العامة العقيد حسام عودة .

حيث كان باستقبالهم، رئيس بلدية قراوة بني حسان ابراهيم عاصي واعضاء المجلس البلدي، وعضو لجنة الاقليم ياسين عاصي، وامين سر منطقة قراوة بني حسان التنظيمية رأفت ابو شرار .

واكد زبيدي: ان بلدية سلفيت ستبقى وفية لاهالي الشهداء والاسرى، وذلك ياتي ضمن المسؤولية الوطنية للمؤسسة، ودعم المُبادرات التي تساهم بتخفيف الاعباء عن المواطنين، مشيراً ان محافظة سلفيت ما يميزها وحدة وتعاضد الاهالي فيما بينها، وهي رسالة إلى الاحتلال أن إجراءاته لن تثني الشعب الفلسطيني عن دعم ومساعدة أسر الشهداء وضحايا الاحتلال.

وبدوره، تحدث عواد: ان هذه المهمة هي مسؤولة جماعية لأبناء الشعب الفلسطيني، من أجل التخفيف عن المتضررين من ممارسات الاحتلال، وسنعمل معا لإعادة الحياة الطبيعية لأسر الشهداء و الاسرى لتعيش حياة مستقرة كما كانت قبل الهدم .

ومن جانبه، شكر رئيس بلدية قراوة بني حسان ابراهيم عاصي بلدية سلفيت وحركة فتح على المساعي الوطنية، ومبادرتهم في الوقوف إلى جانب أسر الشهداء والاسرى، ودعمهم لإعادة بناء منازلهم التي هدمها الاحتلال .

رابط مختصر