وفد من رؤساء بلديات البرتغال يزور بلدية سلفيت برفقة السفير الفلسطيني في البرتغال نبيل ابو زنيد

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 مايو 2023 - 8:30 صباحًا
وفد من رؤساء بلديات البرتغال يزور بلدية سلفيت برفقة السفير الفلسطيني في البرتغال نبيل ابو زنيد

استقبل رئيس بلدية سلفيت أ.عبد الكريم زبيدي بحضور عطوفة محافظ محافظة سلفيت د. عبد الله كميل اليوم الأحد 30/4/2023 وفداً يضم مجموعة من رؤساء البلديات البرتغالية و الهيئة التتفيذية لاتحاد البلديات البرتغالي برفقة السفير الفلسطيني في البرتغال نبيل ابو زنيد وذلك لتعرف على رئيس اتحاد الهيئات المحلية الحالي والتعرف على بلدية سلفيت ومشاريعها وعن ما يميز مدينة سلفيت وتعريف الوفد على التحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني واطلاع البلديات الفلسطينية على طبيعة المدن البرتغالية وتأكيداً على الموقف الداعم للقضية الفلسطينية كما وشارك في الاستقبال نائب رئيس بلدية سلفيت أ. ضياء بني نمرة و عضو المجلس البلدي مؤيد شتية و عبد الرحيم جبريل و د. مروان عوده ومديرة دائرة العلاقات العامة في بلدية سلفيت د. أحمد وليم.

بدوره رحب زبيدي بالوفد البرتغالي معبراً عن سعادته بهذه الزيارة التي تهدف إلى توطيد العلاقات البرتغالية الفلسطينية، كما تحدث عن مخططات البلدية الإنمائية في المدينة مؤكداً على ضرورة وجود مشاريع تنموية تهدف الى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كما وضح زبيدي للوفد عن أهم التحديات والمعوقات التي تواجه الفلسطينيين في ظل سياسات الاحتلال الإسرائيلي والحصار ، ومصادرة الأراضي ، وأثر ذلك على النمو البشري و الاقتصادي للفلسطينيين.

ومن جهته قدم الوفد شكره للبلدية على الاستقبال ، وأكدوا على أهمية زيارة فلسطين كونها ما زالت تحت الاحتلال وضرورة الإطلاع على الأوضاع فيها مؤكدين على رغبتهم في وجود مشاريع مشتركة بين الطرفين

 

رابط مختصر