رئيس بلدية سلفيت يجتمع مع السفير المغربي لدى دولة فلسطين

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 مايو 2023 - 1:51 مساءً
رئيس بلدية سلفيت يجتمع مع السفير المغربي لدى دولة فلسطين

اجتمع رئيس بلدية سلفيت عبد الكريم زبيدي اليوم الأحد 7/5/2023 مع سفير المملكة المغربية لدى دولة فلسطين السيد عبد الرحيم مزيان في مكتب محافظ محافظة سلفيت وذلك في زيارة رسمية للمدينة والتي جاءت بدعوة من عطوفة محافظ محافظة سلفيت اللواء د. عبد الله كميل، وجاء ذلك بحضور عدد من رؤساء الهيئات المحلية في سلفيت، بالإضافة إلى رئيس جامعة الزيتونة الدكتور داود الزعتري و المهندس محمد العامور -رئيس مجلس إدارة مجموعة العامور الإستثمارية و رئيس الغرفة التجارية في سلفيت فواز شحاده.

خلال اللقاء تم مناقشة سبل تعزيز التعاون الثنائي بين المغرب وفلسطين في المجالات الثقافية والتجارية والاقتصادية والتنمية المحلية، وكما تم التطرق إلى الأوضاع الراهنة في فلسطين ومنطقة الشرق الأوسط.

بدوره أعرب السفير المغربي في فلسطين عن تقديره للجهود التي تبذلها بلدية سلفيت في تحسين أوضاع المدينة وخدمة سكانها، كما أشاد بالروابط القوية التي تجمع المغرب وفلسطين على مدى عقود من الزمن.

ومن جانبه، أكد رئيس بلدية سلفيت على حرص المدينة على تعزيز التعاون مع الدول الشقيقة والصديقة، وأعرب عن شكره للسفير المغربي على زيارته للمدينة واستعداده لتعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

وقد أشاد الحضور بأهمية هذه الزيارة ودور المغرب الداعم للقضية الفلسطينية، وتم التأكيد على ضرورة تعزيز التعاون بين البلدين في جميع المجالات، وخاصة في المجالات التنمية الإقتصادية والثقافية والتنمية المحلية.

وأعرب الحضور عن شكرهم وتقديرهم للسفير المغربي في فلسطين على هذه الزيارة، مؤكدين على أهمية تعزيز الروابط الثنائية بين الشعبين الفلسطيني والمغربي.

رابط مختصر