وفد من بلدية سلفيت يزور ديوان أبناء سلفيت في محافظة الزرقاء

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 يوليو 2023 - 8:20 صباحًا
وفد من بلدية سلفيت يزور ديوان أبناء سلفيت في محافظة الزرقاء

زار وفد من بلدية سلفيت اليوم الإثنين ٢٤/٧/٢٠٢٣ برئاسة رئيس بلدية سلفيت أ.عبد الكريم زبيدي وبمشاركة أعضاء المجلس البلدي مؤيد اشتية و عبد الرحيم جبريل ومدير دائرة العلاقات العامة في بلدية سلفيت د.أحمد وليم وذلك و بحضور سعادة السفير عبد الله عطية العجارمه الناطق الرسمي للمرصد الوطني الاردني لحقوق الإنسان وعضو مجلس الزرقاء أماني السلفيتي، ومجموعة من أبناء مدينة سلفيت في الأردن.

بكلمته أشاد سعادة السفير العجارمه ببلدية سلفيت ودورها الذي تقوم به من تقديم أفضل الانجازات والخدمات لأبناء شعبها وسعيها الدائم لتحقيق التقدم والتطور في المنطقة كما وأكد أن هذه الزيارات تعزز الروابط بين الشعبين الأردني والفلسطيني.

من جهته عبر زبيدي عن سعادته بهذا اللقاء الذي جمعه مع أبناء بلده شاكراً كل المنسقين لهذا اللقاء على ما قدموه، متمنين دوام التقدم والنجاح والخير لكل أبناء شعبنا في الأردن وباقي المناطق.

بدورها شكرت عضو مجلس محافظة الزرقاء أماني السلفيتي كل الحضور من أعضاء وفد بلدية سلفيت وسعادة السفير عبد الله عطية العجارمه و شيوخ المنطقة و أبناء مدينة سلفيت في الاردن على حضورهم لهذا اللقاء الذي يعزز العلاقات بين البلدين الشقيقين.

وخلال اللقاء تم تكريم سعادة سفير عبدالله عطية العجارمه من قبل وفد بلدية سلفيت كما وتم تكريم وفد بلدية سلفيت بدروع فرسان الإنسانية ووسام المرصد الوطني الأردني لحقوق الإنسان.

 

 

رابط مختصر