رئيس بلدية سلفيت يجتمع مع رئيس بلدية كولومب نائب رئيس مدينة باريس لبحث سبل التعاون بين البلديتين

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 - 11:46 صباحًا
رئيس بلدية سلفيت يجتمع مع رئيس بلدية كولومب نائب رئيس مدينة باريس لبحث سبل التعاون بين البلديتين

اجتمع رئيس بلدية سلفيت أ. عبد الكريم زبيدي،مع رئيس بلدية كولومب نائب رئيس مدينة باريس الكبرى السيد باتريك شيموفيتش، بهدف بحث سبل التعاون بين البلديتين و حضر اللقاء عن الجانب الفرنسي السيد عدا بكوش نائب رئيس البلدية لشؤون التعاون والتضامن الدولي؛السيد ستيفان توهان نائب مدير الديوان؛السيد لودوفيك كورنيلي رئيس قسم الحياة الجمعوية والعمل الدولي؛السيدة زوي هالي مديرة مشروع الحياة المجتمعية والتعاون الدولي، و عن الجانب الفلسطيني حضر اللقاء .د. أحمد وليم مدير العلاقات العامة ، ياسر عابد مدير شبكة التعاون اللامركزي لفلسطين

تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع والقضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلديتين، وتبادل الخبرات والمعرفة في مجالات مختلفة. وتم التأكيد على أهمية تعزيز التبادل الثقافي والرياضي و الشبابي بين البلديتين.

من المتوقع أن تسهم اتفاقية التعاون التي ستوقع بين البلديتين في تعزيز التعاون والتواصل وتبادل الخبرات ، كما ستساهم في تعزيز التعاون الثقافي والاجتماعي بين السكان، وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلديتين.

وفي ختام الاجتماع، أعرب رئيس بلدية سلفيت ورئيس بلدية كولومب نائب رئيس مدينة باريس الكبرى عن سعادتهما بالتوصل قريبا إلى اتفاقية تعاون و التي ستعكس التزام البلديتين بتعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك. وأعربا عن أملهما في أن يؤدي هذا التعاون إلى تحقيق فوائد متبادلة وتطور مستدام للبلديتين وسكانهما.

رابط مختصر