ممثل كندا لدى دولة فلسطين “ديفيد دا سيلفا” يزور بلدية سلفيت

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 - 1:00 مساءً
ممثل كندا لدى دولة فلسطين “ديفيد دا سيلفا” يزور بلدية سلفيت

 

 

ممثل كندا لدى دولة فلسطين “ديفيد دا سيلفايزور بلدية سلفيت

14 سبتمبر 2023 سلفيت، فلسطين

استقبل السيد ضياء بني نمره، نائب رئيس بلدية سلفيت، السفير ديفيد دا سيلفا، ممثل كندا لدى دولة فلسطين، في زيارة رسمية إلى المدينة بحضور الوفد المرافق للسفير و اعضاء المجلس البلدي و مدراء الدوائر في بلدية سلفيت .

و تأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين بلدية سلفيت والسفارة الكندية، وتبادل المعرفة والخبرات في مجالات متعددة تهم المدينة وسكانها و خلال اللقاء، تباحث السيد بني نمره والسفير ديفيد دا سيلفا في سبل تعزيز التعاون الثقافي والاقتصادي والتجاري بين سلفيت وكندا. كما تم استعراض الفرص المتاحة للتعاون في مجالات التنمية المحلية والسياحة والتعليم والبيئة.

وأعرب السيد بني نمره عن شكره وتقديره للسفير ديفيد دا سيلفا على زيارته لبلدية سلفيت، مؤكداً على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتوسيع آفاق التعاون في مختلف المجالات.

من جانبه، أعرب السفير دا سيلفا عن ارتياحه للقاء الذي جرى مع السيد بني نمره، مشيداً بجهود بلدية سلفيت في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة لسكان المدينة.

يأتي هذا اللقاء في سياق العلاقات الوثيقة بين فلسطين وكندا، والتي تسعى إلى تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات والمعرفة في مختلف المجالات.


 

 


 

 


 

 

 

 

رابط مختصر