رجل الاعمال الفلسطيني بالكويت المهندس سمير افيوني يستقبل رئيس بلدية سلفيت رئيس الاتحاد الفلسطيني للهئات المحلية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 - 11:36 صباحًا
رجل الاعمال الفلسطيني بالكويت المهندس سمير افيوني يستقبل رئيس بلدية سلفيت رئيس الاتحاد الفلسطيني للهئات المحلية

استقبل رجل الأعمال الفلسطيني بالكويت، المهندس سمير افيوني و زوجته د. اروى الشاعر رئيس بلدية سلفيت رئيس الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية عبد الكريم زبيدي و الوفد المرافق له د. احمد وليم مدير العلاقات العامة و المهندس وائل شتية .

تم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا والمشاريع ذات الاهتمام المشترك ، حيث تبادل الجانبان الآراء والخبرات في مجالات متعددة مثل التخطيط العمراني، وتطوير البنية التحتية، وتعزيز الاستثمارات المحلية.

وأعرب سمير افيوني عن تقديره لجهود رئيس بلدية سلفيت في تنمية المدينة وتطويرها، مشيدًا بالإنجازات التي تحققت في الفترة الأخيرة. وأكد على أهمية دعم التعاون بين القطاع الخاص والقطاع الحكومي في تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الاقتصاد المحلي.

من جانبه، أعرب رئيس بلدية سلفيت عن شكره وتقديره للمهندس سمير الأفيوني على استقباله الحار واهتمامه بتعزيز التعاون بين الكويت وفلسطين.

يُعد هذا اللقاء بين سمير الأفيوني ورئيس بلدية سلفيت فرصة قيّمة لتبادل الخبرات وتعزيز التعاون في مجالات الاقتصاد والتنمية المحلية. ومن المتوقع أن يؤدي هذا التعاون إلى تعزيز الفرص الاستثمارية وتطوير البنية التحتية في سلفيت وتعزيز التنمية المستدامة في المنطقة.

رابط مختصر