وفد من بلدية سلفيت يزور أمانة عمان الكبرى

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 يوليو 2023 - 8:11 صباحًا
وفد من بلدية سلفيت يزور أمانة عمان الكبرى

استقبل أمين أمانة عمان الكبرى د. يوسف الشوارية وفد من بلدية سلفيت يرأسه أ. عبد الكريم زبيدي رئيس بلدية سلفيت في أمانة عمان الكبرى اليوم الإثنين الموافق ٢٤/٧/٢٠٢٣ وذلك بهدف بحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين وتوطيد العلاقات بين الشعبين الشقيقين الأردني والفلسطيني في ظل جلالة الملك عبدالله الثاني وجاء ذلك بحضور م.فضيل النهار المناصيري العبادي والسفير عبد الله عطية العجارمي الناطق الرسمي للمرصد الوطني الاردني لحقوق الإنسان وعضو مجلس الزرقاء أماني السلفيتي وسميح السواعير وأعضاء من المجلس البلدي لبلدية سلفيت مؤيد اشتية وعبد الرحيم جبريل ومدير دائرة العلاقات العامة في البلدية د.أحمد وليم .

من جهته رحب د.يوسف الشوارية بالحضور معبراً عن سعادته بزيارة وفد بلدية سلفيت و تواجدهم بين أهلهم الأردنيين مؤكداً دعم بلديات عمان الكبرى لبلديات فلسطين وذلك انطلاقاً من مواقف الأردن الثابتة اتجاه اشقائنا وأهلنا في فلسطين والتي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني .

بدوره عبر زبيدي على سعادته بهذا الاستقبال الكبير من قبل أمين أمانة عمان الكبرى وأن هذه الزيارة هي زيارة محبة والتي تؤكد عمق العلاقة بين الشعبين الأردني والفلسطيني فهم شعب واحد، مثمناً كل المواقف الداعمة للبلديات الفلسطينية ولشعب الفلسطيني ، والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية، شاكراً السفير عبد الله عطية العجارمي وعضو مجلس الزرقاء أماني السلفيتي لترتيب هذه الزيارة القيمة.

كما وشكر سعادة السفير العجارمي أمين أمانة عمان الكبرى على هذا الاستقبال وعلى دعمه للبلديات الفلسطينية انطلاقاً من قيادتهم الهاشمية الحكيمة التي تقف مع حق الشعب الفلسطيني كما وقدم الشكر لعضو مجلس الزرقاء أماني السلفيتي وم.فضيل النهار المناصيري على جهودهم في إنجاح هذه الزيارة.

كما وعبر م.فضيل النهار المناصيري عن سعادته بهذا اللقاء الذي جمع وفد بلدية سلفيت مع أمين أمانة عمان الكبرى مؤكداً أنهم خلف هذه القيادة الهاشمية الحكيمة ومواقفها المشرفة اتجاه الشعب الفلسطيني معبرا عن فخره أنه جزء من هذه الأمانة.

من جهتها أوضحت عضو مجلس محافظة الزرقاء أماني السلفيتي أن هذه الزيارة تهدف إلى تعميق التواصل والشراكة بين الأردن وفلسطين وأهميتها في مجال عمل البلديات والإدارة المحلية و الاستفادة من خبرة أمانة عمان الكبرى لإخواننا في فلسطين.

 

رابط مختصر