البريطانيةprojects in Palestine بلدية سلفيت تستقبل وفداً من منظمة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 مايو 2023 - 9:28 صباحًا
البريطانيةprojects in Palestine بلدية سلفيت تستقبل وفداً من منظمة

استقبل نائب رئيس بلدية سلفيت ضياء بني نمرة يوم الثلاثاء 9/5/2023 وفداً من منظمة projects in Palestine البريطانية معبراً عن سعادته بهذه الزيارة والتي تؤكد على عمق العلاقة بين الشعب الفلسطيني والشعب البريطاني .

كما وتحدث نائب الرئيس خلال اللقاء عن مدينة سلفيت وموقعها الجغرافي المميز والذي يقع وسط محافظات الضفة الغربية، والأوضاع الصعبة التي تمر فيها محافظة سلفيت بسبب ما يحيطها من مستوطنات، وما تتعرض له من اعتداءات من قبل الاحتلال الاسرائيلي .

ومن جهتها أوضحت lisa dundas رئيسة منظمة projects in Palestine البريطانية سعادتها بزيارة مدينة سلفيت مع التأكيد على دعمها للقضية الفلسطينية وتعزيز التعاون بين فلسطين وبريطانيا في عدة مجالات بما يخدم قطاع الزراعة والمرأة والطفل.

وقدمت منظمة projects in Palestine البريطانية خلال هذه الزيارة الدعم لعدة مشاريع تخدم قطاع الزراعة والمرأة والطفل حيث تم تجهيز مكتبة بلدية سلفيت بالألعاب الترفيهية والألعاب التعليمية وما يلزم فعاليات الأطفال لمدة سنة ، بالإضافة إلى تقديم مشروع أنظمة ري في خربة قيس ، وتقديم مشروع خزانات مياه وأفران خبز في منطقة البدو ، مؤكدين على استمرار هذا الدعم خلال السنوات القادمة بما يخدم هذه القطاعات.

رابط مختصر